أمانة الشباب والرياضة باتحاد كفرالشيخ تضع خطة عملها الفترة المقبلة

0

عقدت أمانة الشباب المركزية باتحاد شباب كفرالشيخ برئاسة الدكتور”احمد توفيق“رئيس اللجنة بناءآ عن طلب “محمد المعداوى“رئيس مجلس ادارة الاتحاد اجتماعها بمقر الاتحاد الرئيسي، وذلك لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “احمد“رئيس لجنة للشباب، أنه تم مناقشة عدد من القضايا الراهنة على الساحة العامة ، وكذلك أنشطة وفعاليات الأمانة على مختلف النطاقات، وتم الاتفاق على إصدار القرارات الهامه لأمانة الشباب المركزية بالاتحاد .

وعلي الهامش تم مناقشة التوصيات الخاصة باللجنة

وأكد “احمد“أنه تم شرح اللائحة الخاصة باللجنة والتأكيد على دعم الرئيس”السيسي”للشباب والثقة الكاملة في سعيه وحرصه المستمرين على التواصل مع شباب مصر للاستفادة من طاقاته وإمكانياته.

كما تم الاتفاق على التواصل مع الشباب للاتفاق علي جولات وزيارات ميدانية تشجيعًا لهم والاستماع إليهم ولإزالة أي معوقات قد تواجههم والتواصل مع جميع اعضاء اللجنة وحثهم على تنظيم ملتقيات للشباب داخل نطاق محافظتهم لدعم عمل الشباب والقضاء على البطالة وتنظيم ندوات توعية بمخاطر الإدمان وأثره السلبي على الشباب كأولى المبادرات المجتمعية داخل أوساط الشباب.

وأضاف “محمد“اتمني أن لجنة الشباب تقوم في الفترة القادمة بعمل متميز وناجح

وقائلا: “إن ما تحقق لتأهيل وتمكين حقيقي لشباب الوطن ما كان ليتم لولا وجود رئيسًا راغبًا فعلًا لا قولًا في الاستفادة من شباب الوطن ومؤمنًا بقدرتهم على إحداث الفارق للوصول إلى مصر المستقبل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.