حصاد الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز

كتب/أحمد إمام

0
حصاد الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز
أقيمت مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي أوساسونا وإلتشي، وانتهت بفوز أوساسونا بهدفين دون مقابل، أحرزهما إنريكي بارخا في الدقيقة 38 ودييغو غونزاليس بولانكو لاعب إلتشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، حصل على كروت صفراء من أوساسونا ناتشو فيدال في الدقيقة 45 ومانويل سانشيز في الدقيقة 48 ومن إلتشي لوكاس بوبي في الدقيقة 8 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي ريال سوسييداد وإشبيلية، وانتهت بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف، أحرز لإشبيلية فرناندو ريجس في الدقيقة 22 ويوسف النصيري في الدقيقة 24 وأحرز لسوسييداد كارلوس فيرنانديز في الدقيقة 5، حصل على كروت صفراء من سوسييداد كارلوس فيرنانديز في الدقيقة 59 وأليكسندر إيساك في الدقيقة 63 واندير بارينتشيا في الدقيقة 74 ومن إشبيلية دييغو كارلوس في الدقيقة 51 وخوان جوردان في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي ديبورتيفو ألافيس وهويسكا، وانتهت بفوز ألافيس بهدف دون مقابل، أحرزه رودريجو باتاجليا في الدقيقة 85، حصل على كروت صفراء من ألافيس رودريجو باتاجليا في الدقيقة 60 ومن هويسكا دينيس فافرو في الدقيقة 30 وداني إسكريتشي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي أتلتيكو مدريد وإلتشي، وانتهت بفوز أتلتيكو بخمسة أهداف دون مقابل، أحرزهم أنخيل كوريا هدفين في الدقيقتين 42 و44 ويانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 49 وماركوس لورنتي هدفين في الدقيقتين 54 و68، حصل على كروت صفراء من إيبار باولو أوليفيرا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي ريال بيتيس وفالنسيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لبيتيس نبيل فقير في الدقيقة 12 وسيرخيو كاتاليس في الدقيقة 42 وأحرز لفالنسيا غونزالو غويديس في الدقيقة 22 وكارلوس سولر باراغان من ضربة جزاء في الدقيقة 61، حصل على كروت صفراء من بيتيس خوان ميراندا في الدقيقة 75 وديغو لاينز في الدقيقة 80 وفيكتور رويز في الدقيقة 85 ومن فالنسيا دانييل واس في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي قاديش وسيلتا فيغو، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من سيلتا جيسون موريلو في الدقيقة 29 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السابعة بين فريقي خيتافي وريال مدريد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من خيتافي الان نيوم في الدقيقة 58 وانجل لويس رودريجز في الدقيقة 76 ومارك كوكورييا في الدقيقة 87 ومن الريال فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي ليفانتي وفياريال، وانتهت بفوز فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز لفياريال سيرجيو بوستيغو ريدوندو لاعب ليفانتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9 وجيرارد مورينو في الدقيقة 13 وسامويل شوكويزي هدفين في الدقيقتين 63 و75 وروبن فيزو لاعب ليفانتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72 وأحرز لليفانتي ميكائيل مالسا في الدقيقة 21، حصل على كروت صفراء من ليفانتي روجر مارتي في الدقيقة 68 وكارلوس كليرك في الدقيقة 85 ومن فياريال فرانسيس كوكولين في الدقيقة 64 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي أتلتيك بيباو وبلد الوليد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لبيلباو جون مورسييو في الدقيقة 14 وراؤول غارسيا في الدقيقة 77 وأحرز لبلد الوليد فابيان اوريلانا في الدقيقة 70 وشون ويسمان في الدقيقة 85، حصل على كروت صفراء من بيلباو أوهيان سانسيت في الدقيقة 62 من عمر المباراة.
وكانت المباراة العاشرة بين فريقي برشلونة وغرناطة، وانتهت بفوز غرناطة بهدفين مقابل هدف، أحرز لغرناطة داروين ماتشيس في الدقيقة 63 وخورخي مولينا في الدقيقة 79 وأحرز لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 23، حصل على كروت صفراء من غرناطة روبرتو سولدادو في الدقيقة 20 ونوهان بيريز في الدقيقة 43 وجيرمان سانشيز في الدقيقة 89 وأدريان مارين جوميز في الدقيقة 90، طرد رونالد كومان مدرب برشلونة من المباراة في الدقيقة 65 من عمر المباراة.
هداف البطولة ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 26 هدفًا.
أصبح في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة ثم في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 71 نقطة ثم في المركز الثالث برشلونة برصيد 71 نقطة ثم في المركز الرابع إشبيلية برصيد 70 نقطة.
وفي منطقة الهبوط إلتشي برصيد 30 نقطة ثم هويسكا برصيد 27 نقطة ثم إيبار برصيد 23 نقطة.
Leave A Reply

Your email address will not be published.