سيدة القطار سمره الراوي نجت من حادث سوهاج وماتت بكورونا

0

كتبت / رانيا بدير

كانت حديث السوشيال الميديا  وعرفت بسيدة القطار ” سمرة الراوي ” والتي نجت من حادث قطاري سوهاج ولكنها لفظت انفاسها الاخيره متأثره بكورونا.

سمرة الراوي، الناجية من حادث القطار، تعود أصولها لقرية قصر الصياد بشرق نيل مدينة نجع حمادي، ولها من الأبناء 4 – ولدين وابنتين – الإبن الأكبر يعمل بمحافظة اسوان والأصغر يعيش معاها، وزوجت بناتها الإثنتين.

وكان حديث سمرة الراوي، إحدى المصابات في حادث قطاري سوهاج، والذي راح ضحيته أكثر من 100 متوفي ومصاب، أثار ردود فعل قوية، بعد أن ظهرت في فيديو تتهم فيه ابنها بطردها من المنزل، وأنها استقلت القطار المنكوب متجهة إلى القاهرة لتقطن في مقام السيدة زينب بعد أن أصبحت بلا مأوى.

وقال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي في قنا د.حسين الباز، إن” سمرة الراوي” التي اشتهرت بسيدة القطار بعد نجاتها من حادث تصادم قطاري سوهاج، تحصل على معاش عن زوجها الثاني المتوفي، يقارب الـ2000 جنيه شهريًا.

بينما قال ياسر جمال، نجل السيدة سمرة الراوي، الناجية من حادث قطاري سوهاج، إنه لم يتعدى على والدته، ولم يطردها كما قالت، وأنه كان يتمنى رضاها، ويبوس يدها وقدميها، وكانت تبصق على وجهه وكان يمسحها ويقول لها حقك عليا يا أمي ومسامحك على اهانتك ليا.

وكانت حالة من التعاطف، سادت لدى مواطنون بمحافظة قنا، بعد حديث سمرة الراوي، أحد الناجين من حادث قطاري سوهاج، بعد أن أشارت إلى أن ابنها طردها من المنزل،  وكانت ذاهبة لمقام السيدة زينب حتى تقطن فيه بعد أصبحت بلا مأوى.
واليوم رحلت متأثرة بكورونا غفر الله لها ورحمها

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.