مؤسسه الشباب تساهم في تعبئه وتغليف واجبات الإفطار لجمعيه اشرقت بكفرالشيخ

0

تساهم مؤسسه الشباب للتنميه المستدامة بكفر الشيخ مع جمعيه اشرقت بالتعاون مع صندوق “تحيا مصر” لتوفير المواد الغذائية المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان، وتحتوى على واجبات ساخنه جاهزة والتي تأتي استكمالا للجهود المجتمعية للدفع بجهود الدولة تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح بالعمل المتواصل والتعاون المثمر لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

قال الدكتور “وليد سليمان ” رئيس مجلس أمناء المؤسسه أن شباب المؤسسه شاركوا في تعبئه وتغليف واجبات غذائيه لإفطار الصائمين بمقر جمعيه اشرقت وأعرب عن شكره وتقديره لمساهمات جمعيه اشرقت بالتعاون مع صندوق تحيا مصر في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بمحافظه كفرالشيخ، منوها أن المشاركه المجتمعيه هي ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلف المجالات وفي كل المواقف.

واضاف سامح صحصاح رئيس مجلس إدارة جمعيه اشرقت أن الجمعيه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر تساهم في إعداد ١٠٠٠ وجبه لإفطار الصائمين يوميا بمحافظه كفرالشيخ بمساهمه من شباب مؤسسه الشباب للتنميه المستدامة .

من جانبهما قال الدكتور حاتم الخضري الأمين العام أن المؤسسه تسعد للمشاركه في اي اعمال خيريه أو مجتمعيه وان المؤسسة تقدم خدمات ومساعدات لعدد كبير من الأسر الفقيرة وأشار أن المؤسسه ساهمت فى مكافحة فيروس كورونا، من تعقيم وتوفير اسطوانات أكسجين لتوزيعها على مصابى كورونا بالمجان .

واكد محمد جوريدي أنه يتم يوميا تجهيز ١٠٠٠ كرتونة مواد غذائية تحت اشراف جمعيه اشرقت بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، وتشمل الواجبات كافة المستفيدين من برامج كرامة وتكافل والأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأعرب عبدالمجيد عصام رئيس لجنه الشباب بالمؤسسة عن سعادت المتطوعين اللذين شاركوا في تعبئه وتغليف الواجبات لإدخال البهجة والسرور على الأسر البسيطه واضاف أنه سوف يتم منح شهادات للمتطوعين والمشاركين كانوع من الشكر والتقدير لجهودهم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.