يونايتد يضع قدمًا في النهائي وأرسنال ينتظر لقاء العودة لتحديد مصيره في الدوري الأوربي

كتب/احمد امام

0

اقيمت اليوم مباراتا نصف نهائي الدوري الأوربي اللتان تضما فريقين من إنجلترا وفريق من إيطاليا وأخر من إسبانيا وكانت النتائج كالتالي:
استطاع مانشستر يونايتد أن يضع قدمًا في النهائي بعد فوزه على روما بستة أهداف مقابل هدفين وبذلك يحتاج روما الفوز بأربعة أهداف نظيفة في مباراة العودة على ملعبه ليصعد إلى النهائي.
أحرز أهداف اليونايتد بونو فيرنانديز هدفين الأول في الدقيقة 9 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 71 وادينسون كافاني هدفين في الدقيقتين 48 و64 وبول بوجبا في الدقيقة 75 وماسون جرينوود في الدقيقة 86 بينما أحرز لروما لورينزو بيليغريني من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وإدين دجيكو في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
حصل على كروت صفراء من يونايتد بول بوجبا في الدقيقة 51 ومن روما غونزالو فييار في الدقيقة 50 وكريس سمولينغ في الدقيقة 61 من عمر المباراة.
بينما استطاع فياريال من تحقيق الفوز على آرسنال بهدفين مقابل هدف وبذلك يحتاج آرسنال إلى الفوز بهدف نظيف على ملعبه ليتأهل إلى المباراة النهائية.
أحرز أهداف فياريال مانو تريغيروس في الدقيقة 5 وراؤول ألبيول في الدقيقة 29 وأحرز لارسنال نيكولاس بيبي من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من عمر البماراة.
حصل على كروت صفراء من فياريال باو توريس في الدقيقة 37 وايتيان كابوي في الدقيقة 68 ثم طرد في الدقيقة 80 ومن آرسنال داني سيبايوس في الدقيقة 44 ثم طرد في الدقيقة 57 وتوماس تيبي بارتي في الدقيقة 58 وبيير ايميريك اوباميانغ في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.