إبراهيم مدكور يكتب..هنا «طيبة».. الأهلي واستادات في الأقصر

0

 

من القاهرة، إلى الوجه القبلي حيث محافظات الصعيد، تستهدف شركة «استادات» تطوير المنظومة الرياضية والاجتماعية والثقافية في مصر عن طريق إدارة العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات، بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

«استادات» تستهدف منذ انطلاقها، تحقيق رؤية الدولة المصرية، بتحسين حياة المواطنين ورفع صحة المواطنين بدنياً ونفسياً، لخلق مجتمع قوي متماسك، يمتلك جميع مقومات النجاح الرياضية، بالتوازي مع نهضة «اجتماعية، ترفيهية، واقتصادية شاملة»، وفقًا لأحدث المعايير والتكنولوجيا العالمية.

ولا طالما اشتهرت الأقصر باسمها الفرعوني طيبة الذي جعلها عاصمة مصر الأقوى لسنوات طويلة؛ حيث يتميز أبناؤها بالبشرة السمراء لأصحاب القلوب الطيبة التي يعشقهم كل من اقترب منهم.

الأقصر وأهل الأقصر.. هذه المحافظة العريقة والتي يتميز أهلها بالطيبة والكرم، فيها آثار الأجداد العظماء والذي يأتي إليها السائحون من كافة بقاع الأرض ليشهد العالم أجمع على عظمة الفراعنة والمعابد المشيدة والتحنيط وكافة إبداعاتهم.

عندما تضع أقدامك في محافظة الأقصر تشعر وكأنك في موطنك لما يتمتع أهلها من كرم الأخلاق والطيبة وسماحة الوجه، الأمر الذي يجعلهم يسكنون القلوب ببشرتهم السمراء ولمعة عيونهم التي تحتوي على ملامح نهر النيل بها.

وفي هذه المحافظة العريقة، شهدت الاسبوع الماضي افتتاح النادي الأهلي فرع النادي بالمحافظة في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء بالاشتراك مع شركة استادات في توسيع فروع النادي في جميع محافظات مصر.

ومن هنا فلا صوت يعلو فوق صوت افتتاح فرع الأهلي الجديد، ونأخذ من كلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن افتتاح فرع النادي بالأقصر ما هي إلا بداية لافتتاح العديد من الفروع مع شركة استادات، ويسعى لإتاحة الفرصة بشكل أكبر لمواهب الصعيد، وهو مستمر في أداء ‏الرسالة والدور الوطني تجاه المجتمع وتجاه بلدنا الحبيبة مصر، في ظل الحرص على التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية.‏

Leave A Reply

Your email address will not be published.