حصاد الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز

كتب / احمد امام

0

حصاد الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز

أقيمت مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي المصري البورسعيدي والجونة، وانتهت بفوز المصري بهدف دون مقابل، أحرزه أحمد جمعة في الدقيقة 72، حصل على كروت صفراء من المصري كريم العراقي في الدقيقة 89 وإيميكا إيزي في الدقيقة 94 ومن الجونة أحمد عامر في الدقيقة 68 وكريم الطيب في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي مصر المقاولون العرب ووادي دجلة، وانتهت بفوز المقاولون بهدف دون مقابل، أحرزه أحمد الشيمي في الدقيقة 94، حصل على كروت صفراء من المقاولون محمد رزق في الدقيقة 43 وأحمد الشيمي في الدقيقة 70 ومحمد مجلي في الدقيقة 84 ومن دجلة محمد هلال في الدقيقة 41، أضاع محمد هلال لاعب دجلة ضربة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي البنك الأهلي وسيراميكا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للبنك محمود قاعود في الدقيقة 39 وأحرز لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 82، حصل على كروت صفراء من سيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 12 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لسموحة محمود البدري في الدقيقة 56 وأحمد نبيل مانجا لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 61 وأحرز للاتحاد رزاق سيسي في الدقيقة 4 وايمانويل اوكوي في الدقيقة 47، حصل على كروت صفراء من سموحة محمود البدري في الدقيقة 52 وأحمد حمدي عبدالقادر في الدقيقة 69 وشريف رضا في الدقيقة 71 وأحمد حمص في الدقيقة 86 ومن الاتحاد روماريو وليامز في الدقيقة 43 وايمانويل اوكوي في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي طلائع الجيش وأسوان، وانتهت بفوز الطلائع بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم عمرو جمال في الدقيقة 63 وعمرو مرعي في الدقيقة 90 وإسلام محارب في الدقيقة 92، حصل على كروت صفراء من الطلائع علي الفيل في الدقيقة 42 ومن أسوان سليمان منساه في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي الإنتاج الحربي والإسماعيلي، وانتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، أحرزهما شكري نجيب في الدقيقة 27 واري بابيل في الدقيقة 84، حصل على كروت صفراء من الإنتاج مصطفى البدري في الدقيقة 32 وحيميد ماو مكامي في الدقيقة 81 ومن الإسماعيلي محمد عادل في الدقيقة 41 ومصطفى فارس في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السابعة بين فريقي إنبي ومصر المقاصة، وانتهت بفوز إنبي بهدفين دون مقابل، أحرزهما دينوبيتر جودي في الدقيقة 66 وكريم طارق في الدقيقة 93، حصل على كروت صفراء من إنبي جرجس صالح في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي الزمالك وبيراميدز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للزمالك أشرف بن شرقي من ضربة جزاء في الدقيقة 96 وأحرز لبيراميدز عبدالله السعيد في الدقيقة 39، حصل على كروت صفراء من الزمالك محمود علاء في الدقيقة 42 وفرجاني ساسي في الدقيقة 46 ومن بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 34 وأحمد أيمن منصور في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي غزل المحلة والأهلي، وانتهت بفوز المحلة بهدف دون مقابل، أحرزه أشرف السيد في الدقيقة 35، حصل على كروت صفراء من المحلة أحمد عيد في الدقيقة 48 ومحمد فتح الله في الدقيقة 47 وأحمد عادل في الدقيقة 59 وبدر موسى في الدقيقة 79 وعبدة يحيى في الدقيقة 80 وعمرو شعبان في الدقيقة 91 ومن الأهلي والتير بواليا في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
هداف البطولة أحمد سمير لاعب طلائع الجيش ومحمد شريف لاعب الأهلي وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك وعمر كمال لاعب المصري البورسعيدي وحسام حسن لاعب سموحة برصيد 7 أهداف.
أصبح في المركز الأول الزمالك برصيد 41 نقطة ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ثم في المركز الثالث بيراميدز برصيد 31 نقطة ثم في المركز الرابع المصري البورسعيدي برصيد 29 نقطة.
وفي منطقة الهبوط وادي دجلة برصيد 16 نقطة ثم البنك الأهلي برصيد 15 نقطة ثم الإنتاج الحربي برصيد 12 نقطة.
Leave A Reply

Your email address will not be published.