حصاد الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من الدوري الإسباني الممتاز

كتب / احمد امام

0
حصاد الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من الدوري الإسباني الممتاز
أقيمت مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي ليفانتي وقاديش، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لليفانتي روجر مارتي في الدقيقة 8 وجونزالو ميليرو في الدقيقة 58 وأحرز لقاديش الفارو نيغريدو في الدقيقة 14 وكارلوس أكايو مارتينيز في الدقيقة 32، حصل على كروت صفراء من قاديش الفارو نيغريدو في الدقيقة 25 وروبين سوبرينو في الدقيقة 41 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي هويسكا وفالنسيا، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من هويسكا دافيد فيرييرو في الدقيقة 34 وديميتريوس سيوفاس في الدقيقة 55 ومن فالنسيا هوغو غويامون في الدقيقة 20 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي بلد الوليد وأتلتيكو مدريد، وانتهت بفوز أتلتيكو بهدفين مقابل هدف، أحرز لأتلتيكو أنخيل كوريا في الدقيقة 57 ولويس سواريز في الدقيقة 67 وأحرز لبلد الوليد أوسكار بلانو في الدقيقة 18، حصل على كروت صفراء من بلد الوليد ماركوس اندري في الدقيقة 55 وجواد الياميق في الدقيقة 70 وميغيل الفونسو هيريرو في الدقيقة 74 وفيديريكو سان ايميتيريو في الدقيقة 78 ومن أتلتيكو جواو فيليكس في الدقيقة 78 وفيليبي في الدقيقة 83 ورينان لودي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي إيبار وبرشلونة، وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون مقابل، أحرزه انطوان جريزمان في الدقيقة 81، حصل على كروت صفراء من برشلونة جونيور فيريو في الدقيقة 23 وسيرجيو بوسكيتش في الدقيقة 74 ورونالد أراخو في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي سيلتا فيغو وريال بيتيس، وانتهت بفوز بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز لبيتيس بورخا ايغليسياس من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ونبيل فقير في الدقيقة 69 وفيكتور رويز في الدقيقة 73 وأحرز لسيلتا اياغو اسباس من ضربة جزاء في الدقيقة 32 وبرايس مينديز في الدقيقة 49، حصل على كروت صفراء من سيلتا دينيس سواريز في الدقيقة 26 وكارلوس دومينغيز في الدقيقة 40 ومانويل نوليتو في الدقيقة 45 واياغو اسباس في الدقيقة 67 وبرايس مينديز في الدقيقة 90 وأوغوستو سولاري في الدقيقة 90 ومن بيتيس فيكتور رويز في الدقيقة 18 واندريس غواردادو في الدقيقة 48 وكريستيان تيلو في الدقيقة 75 واليكس مورينو في الدقيقة 78 وكلاوديو برافو في الدقيقة 89 وديغو لاينز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي أوساسونا وريال سوسييداد، وانتهت بفوز سوسييداد بهدف دون مقابل، أحرزه خوان مانويل بيريز لاعب اوساسونا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 86، حصل على كروت صفراء من أوساسونا إنريك غاييغو في الدقيقة 19 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السابعة بين فريقي ريال مدريد وفياريال، وانتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، أحرز للريال كريم بنزيما في الدقيقة 87 ولوكا مودريتش في الدقيقة 90 وأحرز لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، ألغي هدف لكريم بنزيما لاعب الريال في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي إلتشي وأتلتيك بيلباو، وانتهت بفوز إلتشي بهدفين دون مقابل، أحرزهما لوكاس بويي في الدقيقة 28 وراؤول غوتيريز في الدقيقة 73، حصل على كروت صفراء من إلتشي امينيكي مفولو في الدقيقة 33 وبابلو بياتي في الدقيقة 58 وراؤول غوتيريز في الدقيقة 74 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي غرناطة وخيتافي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من غرناطة جيرمان سانشيز في الدقيقة 15 وألبيرتو سورو في الدقيقة 22 وفيكتور دياز في الدقيقة 56 ويان بريسي إتيكي في الدقيقة 63 ومن خيتافي نيمانيا ماكسيموفيتش في الدقيقة 35 وسابيت عبداللاي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
وكانت المباراة العاشرة بين فريقي إشبيلية وديبورتيفو ألافيس، وانتهت بفوز إشبيلية بهدف دون مقابل، أحرزه اليخاندرو غوميز في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من إشبيلية اليكس فيدال في الدقيقة 29 من عمر المباراة.
هداف البطولة ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 30 هدفًا.
أصبح في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 86 نقطة وتوج بالبطولة ثم في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 84 نقطة ثم في المركز الثالث برشلونة برصيد 79 نقطة ثم في المركز الرابع إشبيلية برصيد 77 نقطة.
وهبط غلى دوري الدرجة الثانية هويسكا برصيد 34 نقطة ثم بلد الوليد برصيد 31 نقطة ثم إيبار برصيد 30 نقطة.
Leave A Reply

Your email address will not be published.