حصاد الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز

كتب/ أحمد اما

0

حصاد الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز

أقيمت مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي المقاولون العرب والإنتاج الحربي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للمقاولون محمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وأحرز للإنتاج محمد رمضان من ضربة جزاء في الدقيقة 63، حصل على كروت صفراء من المقاولون فاروق كابور في الدقيقة 35 ومحمد حمدي في الدقيقة 42 ولويس هينستروزا في الدقيقة 55 ومن الإنتاج مصطفى البدري في الدقيقة 4 وإبراهيم عبدالخالق في الدقيقة 26 ومامادو نديوكو نياس في الدقيقة 67 وأحمد بوسكا في الدقيقة 74 ومحمد سوستة في الدقيقة 81 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي طلائع الجيش وغزل المحلة، وانتهت بفوز الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز للطلائع مهند مصطفى لاشين في الدقيقة 33 وعمرو جمال هدفين في الدقيقتين 47 و74 وأحرز للمحلة هشام نبوي في الدقيقة 38، حصل على كروت صفراء من الطلائع خالد سطوحي في الدقيقة 42 وحسن مجدي في الدقيقة 50 وناصر منسي في الدقيقة 90 ومن المحلة أحمد النادري في الدقيقة 58 وفتحي مبروك في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من المصري إسلام عطية في الدقيقة 36 وعمر كمال في الدقيقة 60 وكريم العراقي في الدقيقة 86 وعمرو موسى في الدقيقة 89 ومن المقاصة محمد الدسوقي في الدقيقة 15 وأحمد أمين أوقة في الدقيقة 53 وعبدالله مجدي في الدقيقة 60 وباولين فوافي في الدقيقة 71 وأحمد صبيحة في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي إنبي والاتحاد السكندري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من إنبي علي فوزي في الدقيقة 24 ومن الاتحاد مروان عطية في الدقيقة 69 وحسام عاشور في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي بيراميدز وسيراميكا، وانتهت بفوز سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز لسيراميكا شادي حسين في الدقيقة 44 وأحمد ياسر ريان هدفين في الدقيقتين 45 و47 وأحمد محسن في الدقيقة 53 وأحرز لبيراميدز رمضان صبحي من ضربة جزاء في الدقيقة 17 ومحمد الجباس في الدقيقة 80، حصل على كروت صفراء من بيراميدز نبيل عماد دونجا في الدقيقة 53 وأحمد سامي في الدقيقة 71 وأحمد فتحي في الدقيقة 82 ومن سيراميكا رجب بكار في الدقيقة 13 ومحمد إبراهيم في الدقيقة 15 ومحمد جابر ميدو في الدقيقة 77 وعامر محمد عامر في الدقيقة 86 ومحمد مسعد في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي البنك الأهلي والإسماعيلي، وانتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون مقابل، أحرزهما فخرالدين بن يوسف في الدقيقة 58 واري بابيل في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من البنك محمود سيد في الدقيقة 84 ومن الإسماعيلي عماد حمدي في الدقيقة 51، طرد أحمد ياسين لاعب البنك في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السابعة بين فريقي سموحة ووادي دجلة، وانتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف، أحرز لسموحة محمد نادي في الدقيقة 13 واطهر الطاهر في الدقيقة 78 وأحرز لدجلة صلاح أمين في الدقيقة 96، طرد محمود مرعي لاعب دجلة في الدقيقة 1 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي الأهلي والزمالك، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للأهلي صلاح محسن في الدقيقة 73 وأحرز للزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 80، حصل على كروت صفراء من الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 43 ومن الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 22 ومحمود علاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي الجونة وأسوان، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للجونة لؤي وائل في الدقيقة 57 وأحرز لأسوان محمد جابر من ضربة جزاء في الدقيقة 26، حصل على كروت صفراء من الجونة عمر السعيد في الدقيقة 68 ومن أسوان هيثم مصطفى في الدقيقة 28 وأحمد سالم صافي في الدقيقة 38 وأحمد إبراهيم في الدقيقة 38 وعبدالعزيز موسى في الدقيقة 55 وطرد في الدقيقة 7239 من عمر المباراة.
هداف البطولة أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك وعمر كمال لاعب المصري البورسعيدي وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 10 أهداف.
أصبح في المركز الأول الزمالك برصيد 45 نقطة ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة ثم في المركز الثالث بيراميدز برصيد 34 نقطة ثم في المركز الرابع المصري البورسعيدي برصيد 33 نقطة.
وفي منطقة الهبوط البنك الأهلي برصيد 18 نقطة ثم وادي دجلة برصيد 16 نقطة ثم الإنتاج الحربي برصيد 13 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.