حصاد الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب / أحمد إمام

0

حصاد الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز

أقيمت مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:
كانت المباراة الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد وفولهام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز ليونايتد ادينسون كافاني في الدقيقة 15 وأحرز لفولهام جو برايان في الدقيقة 76، حصل على كروت صفراء من يونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة 18 ولوك شاو في الدقيقة 90 ومن فولهام ماريو ليمينا في الدقيقة 51 وأديمولا لوكمان في الدقيقة 87 والفونسي اريولا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي ساوثهامتون وليدز يونايتد، وانتهت بفوز ليدز بهدفين دون مقابل، أحرزهما باتريك بامفورد في الدقيقة 73 وتايلر روبيرتس في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من ليدز كالفين فيليبس في الدقيقة 34 وستيوارت دالاس في الدقيقة 56 وباسكال ستريك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي برايتون ومانشستر سيتي، وانتهت بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز لبرايتون لياندرو تروسارد في الدقيقة 50 وآدم ويستر في الدقيقة 72 ودان بورن في الدقيقة 76 وأحرز للسيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة 2 وفيل فودين في الدقيقة 48، حصل على كروت صفراء من برايتون علي رضا جهانبخش في الدقيقة 27 وآدم ويستر في الدقيقة 90 وروبيرت سانشيز في الدقيقة 90 ومن السيتي برناردو سيلفا في الدقيقة 73 وروبن دياز في الدقيقة 79 وفرناندينهو لويس روزا في الدقيقة 82، طرد جواو كانسيلو لاعب السيتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي، وانتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف، أحرز لتشيلسي أنتونيو روديجر في الدقيقة 47 وجورجينهو من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وأحرز لليستر كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 76، حصل على كروت صفراء من تشيلسي سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 87 وإدوارد ميندي في الدقيقة 90 ومن ليستر أيوزي بيريز في الدقيقة 32 وويسلي فوفانا في الدقيقة 82 وويلفريد نديدي في الدقيقة 89 ودانيال أمارتي في الدقيقة 90 وريكاردو بيريرا في الدقيقة 90، ألغي هدف لتيمو فيرنر لاعب تشيلسي في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي إيفرتون ووولفرهامبتون، وانتهت بفوز إيفرتون بهدف دون مقابل، أحرزه ريشارليسون في الدقيقة 48، حصل على كروت صفراء من وولفرهامبتون نيلسون سيميدو في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد، وانتهت بفوز نيوكاسل بهدف دون مقابل، أحرزه جوزيف ويلوك في الدقيقة 45، حصل على كروت صفراء من شيفيلد أوليفير تورود في الدقيقة 24 وإيندا ستيفينز في الدقيقة 31 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السابعة بين فريقي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا، وانتهت بفوز أستون بهدفين مقابل هدف، أحرز لأستون سيرجو ريجيلون لاعب توتنهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 وأولي واتكينز في الدقيقة 39 وأحرز لتوتنهام ستيفن بيرجوين في الدقيقة 8، حصل على كروت صفراء من توتنهام بيير اميل هوبيرج في الدقيقة 43 ومن أستون جون ماكجين في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي كريستال بالاس وآرسنال، وانتهت بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز لآرسنال نيكولاس بيبي هدفين في الدقيقتين 35 و90 وغابرييل مارتينيلي في الدقيقة 90 وأحرز لكريستال كريستيان بنتيكي في الدقيقة 62، حصل على كروت صفراء من كريستال جيفري شلوب في الدقيقة 5 وكريستيان بنتيكي في الدقيقة 37 ومن آرسنال محمد النني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي بيرنلي وليفربول، وانتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم روبرتو فيرمينو في الدقيقة 43 وناثانيال فيليبس في الدقيقة 52 وأليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
وكانت المباراة العاشرة بين فريقي وست بروميتش ألبيون ووست هام يونايتد، وانتهت بفوز وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز لوست هام توماس سوسيك في الدقيقة 45 وأنجيلو أوغبونا في الدقيقة 82 وميشيل أنطونيو في الدقيقة 88 وأحرز لألبيون ماثيو بيريرا في الدقيقة 27، حصل على كروت صفراء من ألبيون صامويل جونستون في الدقيقة 1 وأوكاي يوكوشلو في الدقيقة 40 ومن وست هام أنجيلو أوغبونا في الدقيقة 34 وكريغ داوسون في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
هداف البطولة هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير ومحمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 22 هدفًا.
أصبح في المركز الأول مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة وتوج بالبطولة رسميا ثم في المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 71 نقطة ثم في المركز الثالث تشيلسي برصيد 67 نقطة ثم في المركز الرابع ليفربول برصيد 66 نقطة.
وفي منطقة الهبوط فولهام برصيد 28 نقطة ثم وست بروميتش ألبيون برصيد 26 نقطة ثم شيفيلد يونايتد برصيد 20 نقطة وتأكد هبوطهم رسميا إلى دوري الدرجة الأولى.
Leave A Reply

Your email address will not be published.