نهائي مصري في منافسات الرجال والسيدات ببطولة Finals 2021

0

انتهت فعاليات اليوم الخامس في نصف نهائي CIB Finals (بطولة السلسلة الختامية ٢٠٢١) للاسكواش، والتي تقام على منطقة The Park بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، بتنظيم أندية وادي دجلة، والتى بدأت يوم الثلاثاء 22 يونيو وستستمر حتى الأحد 27 من الشهر الحالي.

وكانت نتائج مباريات امس السبت حددت المتنافسين على التتويج بالبطولة فستواجه نوران جوهر نظيرتها المصرية هانيا الحمامي في نهائي السيدات، وسيواجه اللاعب مصطفى عسل اللاعب محمد الشوربجي في منافسات الرجال في نهائي مصري خالص في كلا المنافستين.

حيث انتهت المباراة الاولى في نصف النهائي التي كانت بين كل من لاعبة أندية وادي دجلة المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا -وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش- واللاعبة النيوزيلاندية جويل كينج المصنفة الثامنة عالميًا في مباراة مثيرة استمرت (46) دقيقة انتهت بفوز (نوران جوهر) بنتيجة أشواط (1-2) بواقع نقاط (2-11) و(12-10) و(6-11).

وأنتهت مباراة الرجال بين كل من اللاعب المصري مصطفى عسل المصنف الثاني عشر على العالم بالمجموعة A واللاعب المصري طارق مؤمن المصنف الثالث عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش بالمجموعة B في مباراة مثيرة استمرت 68 دقيقة انتهت بفوز مصطفى عسل بنتيجة اشواط (2-1) بواقع نقاط (11-9) و(6-11) و (11-4).

انتهت مباراة السيدات بين كل من اللاعبة المصرية هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميًا -وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش- واللاعبة الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الرابعة عالميًا في مباراةٍ مثيرةٍ استمرت (54) دقيقة انتهت بفوز (هانيا الحمامي) بنتيجة أشواط (2-1) بواقع نقاط (11-6) و(3-11) و(12-14).

وأنتهت مباراة الرجال بين كل من اللاعب محمد الشوربجي واللاعب بول كول في مباراة مثيرة انتهت بفوز محمد الشوربجي بنتيجة اشواط (١/٢) بواقع نقاط (١١/٥) و(٥/١١) و (١١/٦).

الجدير بالذكر أن اليوم الأحد هو نهائي بطولة CIB Finals 2021 والذي تنظمه أندية وادي دجلة.
حيث تأهل للنهائى كلًا من المصريتين بطلة أندية وادي دجلة “نوران جوهر” والتي تصنف الثانية عالميًا واللاعبة “هانيا الحمامي” المصنفة الخامسة على مستوى العالم.
ومن الرجال تأهل اللاعب المصرى مصطفى عسل المصنف الثاني عشر على مستوى العالم واللاعب محمد الشوربجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.