المديـر التنفيذي يصدر قرار حركة التنقلات والتعيينات لـ 113 قائد داخل المكتب التنفيذي لاتحاد شباب كفرالشيخ.

0
المديـر التنفيذي يصدر قرار حركة التنقلات والتعيينات لـ 113 قائد داخل المكتب التنفيذي لاتحاد شباب كفرالشيخ.
قرر السيد مدير المكتب التنفيذي لاتحاد شباب كفرالشيخ, الأستاذ محمد الاسكندراني صدور قرار هيئة المكتب التنفيذي بشأن : ” إعادة هيكلة المكتب التنفيذي، واعتماد تشكيله الأساسي لعام 2021م “.
يأتي هذا في إطار حرص مجلس إدارة اتحاد شباب كفرالشيخ, برئاسة الأستاذ محمد المعداوي, والإدارة التنفيذية، علي تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة, والعمل علي تطوير آلية التواصل الدائم والفعال، وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.
جديـر بالذكر أن هذا القرار جاء بعد قرار مجلس الإدارة, برئاسة الأستاذ محمد المعداوي، بتجديد الثقة لفترة ثانية للأستاذ محمد الاسكندراني المدير التنفيذي، وهيئة المكتب الأستاذ محمد حسني نائب المدير التنفيذي، المهندس أحمد جمال رزق سكرتير عام المكتب التنفيذي.
وأكد المدير التنفيدي للاتحاد، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالمكتب التنفيذي وتحسين مستوى التنفيذ والخدمات المُقدمه من الاتحاد للمواطنين،
موجهاً إياهم للعمل علي تحسين مستوي الأداء الاداري، والاهتمام بمنظومة الإدارة التنفيذية، والاستماع لطلبات وشكاوي المواطنين الفترة المقبلة بالتعاون مع الاتصال السياسي للاتحاد، وأكد سيادته بأن هذا هو الأصل الأصيل والركن الشديد الفترة المقبلة, وهو التواجد في الشارع لخدمة أهالينا.
صرح نائب المدير التنفيذي، أن الفترة المقبلة تتطلب حلولاً إبداعية وسياسات مختلفة، وأنه تم التنسيق مع المدير التنفيذي على إعداد جلسات مكثفة مع السادة قيادات المكتب التنفيذي، والتواجد الدائم والمستمر بالمراكز والمدن للدعم، والوقوف على المشكلات وحلها.
صرح سكرتير عام المكتب التنفيذي, أن القرار يتضمن اعتماد تعيين تشكيـل قيادات المكتب التنفيذي (رؤساء اللجان المركزية، ومنسقي المراكز والمدن)، وهيئة مكاتب اللجان المركزية (الأمناء المساعدين، وأمناء السر)، والسادة نواب منسقي المراكز والمدن.
وشمل القرار عدد تنقلات وتعيينات 113 قائد وهم على النحو التالي ..:
Leave A Reply

Your email address will not be published.