اجتماع قيادات اتحاد شباب كفرالشيخ

0

في يوم الخميس الموافق ١٤ أكتوبر عقد الأستاذ محمد المعداوي رئيس مجلس إدارة اتحاد شباب كفر الشيخ والأستاذ محمد الاسكندراني المدير التنفيذي للاتحاد الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بحضور مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي من رؤساء اللجان ومنسقي المراكز والمدن وشمل الاجتماع على الآتي:

_ في البداية تحدث الأستاذ محمد المعداوي رئيس الاتحاد وقد استهل حديثه بالترحيب بالسادة الحضور أعضاء مجلس الإدارة و المكتب التنفيذي وقدم خالص التهنئة لهم وللشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم 

بعد ذلك استكمل حديثه معبراً عن أهمية دور الأنشطة التطوعية في الارتقاء بالمجتمع وحث على تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة حتى يكون الاعضاء على أتم الاستعدادات اللازمة لمزاولة الأنشطة المجتمعية المختلفة.

_ ثم تحدث بعد ذلك الدكتور أحمد بدر عضو مجلس الإدارة حيث أعرب عن مدى سعادته بالحضور وروح التعاون بين أعضاء الاتحاد كما صرح بأنه لا تهاون في العمل خلال الفترة المقبلة وسيتم محاسبة المقصرين.
_ تلا حديثه الأستاذ محمد الاسكندراني المدير التنفيذي للاتحاد حيث أعرب عن مدى جاهزية المكتب التنفيذي للعمل على مشاريع الاتحاد على أكمل وجه موجهاً التحية والتقدير للدكتور محمد عجلان عضو الهيئة الاستشارية العليا للاتحاد الذي شرفنا بحضوره الكريم.
_ ثم استعرض المجلس مجموعة من الموضوعات المتعلقة بنشاط الاتحاد خلال الفترة الماضية ومناقشة واستعراض تقارير السادة منسقي المراكز والمدن ورؤساء اللجان المركزية والتأكد من النسب المئوية للتشكيلات، كما تم مناقشة توصية بفتح باب العضوية واستعراض بنودها باللائحة العمومية.
_ تلا ذلك مجموعة من النقاشات حول توصيات لجنة التدريب والتثقيف بتنفيذ مشروع تدريبي وتثقيفي لأعضاء الإتحاد كما تم مناقشة توصيات مجلس الإدارة بتنفيذ عدد من المشروعات المجتمعية التنموية.

وقد اختتم المجلس فترة النقاشات بالتأكيد على الدور المجتمعي للاتحاد وحث الاعضاء على المشاركة الفعالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.