احتفالية كبيرة بسيتي كلوب العبور بحضور شيبا وتامر عاشور

0

وسط أجواء احتفالية مبهجة، نظم نادي سيتي كلوب فرع العبور حفلا لتكريم طلاب الثانوية العامة الناجحين من أعضاء النادي تحفيزا لهم لاستمرار التفوق، وتعبيرا عن الترابط بين أعضاء أسرة سيتي كلوب.

وشهدت الاحتفالية تفاعلا من أعضاء نادي سيتي كلوب العبور الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مميزة، نعربين عن سعادتهم بالتنظيم الجيد للاحتفالية.

وأحيا الحفل المطرب أحمد شيبة وتامر عاشور، اللذين أشعلا الحفل بالعديد من الأغاني ومنها أغنية ” الناجح يرفع ايده” وغيرها من الأغانى التي نالت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها بشدة.

وتهدف سلسلة أندية سيتى كلوب إلى تأسيس مجتمعات جديدة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة في مكان واحد بـ15 مدينة مصرية، وتضم الأندية مراكز خدمات حكومية كالشهر العقاري والسجل المدني بجانب المطاعم والعيادات والمراكز الصحية ، بجانب أماكن ترفيهية مثل السينما والمسرح ومناطق أطفال ومكتبات ومراكز تجميل وتسوق للمرأة.

كما تستهدف أندية سيتى كلوب إلى إعادة تأهيل الأندية والاستادات المصرية فى مختلف المحافظات، وتحويلها إلى مجمع رياضى شامل ومتكامل تضم استادات مجهزة لتضاهى أهم وأشهر الملاعب فى مصر والوطن العربى.

كما تضم أندية سيتى كلوب أكاديميات رياضية لتجهيز أبطال المستقبل وإعدادهم بالشكل الجيد حيث يمنحهم سيتي كلوب الفرصة في المشاركة بالمنافسات المحلية كما تطلع لأن يكونوا نواة المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.