مستقبل وطن بكفرالشيخ: اقبال كبير على تلقى لقاح كورونا بمقار الحزب بالمحافظة

0

مستقبل وطن بكفرالشيخ: اقبال كبير على تلقى لقاح كورونا بمقار الحزب بالمحافظه

شهدت المقار التى خصصتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، للمواطنين الراغبين فى التسجيل، وتلقي لقاح كورونا بالتنسيق بين الحزب ومديرية الشئون الصحية، اقبالًا كبيرًا من المواطنين منذ بداية الحملة يوم السبت الماضي، بالمراكز والمدن ومقر الحزب الرئيسي بالمحافظة.

ويأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

جاء ذلك باشراف الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ.

وقال المحاسب أحمد علاء جعفر، إن جميع أمانات المراكز، والأقسام بالمحافظة، تستقبل المواطنين الراغبين فى التسجيل، وتلقى لقاح كورونا بالتنسيق مع مديرية الصحة بكفرالشيخ منذ بداية الحملة، بحضور أمناء المراكز وأمناء التنظيم والأمانات النوعية وقيادات الحزب بالمراكز والمدن، موضحًا أن جميع الاجراءات تتم بسهولة ويسر مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الصحة، لافتًا إلي أن الأعداد فى تزايد مستمر ووصلت إلي الذروة اليوم الأربعاء، ويتم تكثيف الاعلان عن الحملة لمساعدة أهالينا بالقرى علي تلقي اللقاح.

أشار أمين التنظيم بالمحافظة، إلي أن الحملة التي أطلقها الحزب بالتنسيق مع وزارة الصحة ومديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ، تهدف إلي نشر الوعي وتستهدف جميع المواطنين لاخذ لقاح كورونا، للحد من انتشار الوباء من خلال نشر أكثر من نقطة تطعيم بمراكز المحافظة المختلفة، بمقار الأمانات لتخفيف الازدحام علي مراكز تلقي اللقاح الرئيسية المخصصة من وزارة الصحة.

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.