المحلة : رفضنا رحيل «عودة» ونتمسك بتولية قيادة الفريق مع تقديم كل الدعم

0

طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، من إدارة الفريق بفسخ التعاقد و الرحيل عن قيادة الفلاحين ، خاصة بعد فسخ المقاولون العرب تعاقده مع عماد النحاس في الفترة الحالية.

وعقد علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، جلسة مع محمد عودة، لمعرفة أسباب طلب رحيله عن الفريق، خاصة وأنه يقدم مستوي جيد مع الفريق خاصة بعد تقديم الدعم له بعد تلقيه الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون رد .

وقال رئيس شركة الكرة بالمحلة، إن النادي يتمسك بمحمد عودة في قيادة الفريق، ولن يتخلي عنه، خاصة وأنه يقدم عروض جيدة مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

وتابع:« أن إدارة النادي طلبت من عودة خطة في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، والمراكز التي تحتاج لتدعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمواصلة النتائج الجيدة في الدوري.
وتنتظر إدارة غزل المحلة عدول محمد عودة عن قراره بالرحيل عن الفريق وتقديم الخطة المطلوبة من أجل تدعيم صفوف الفلاحين خلال فترة التوقف الدولي وإتمام الصفقات المطلوبة في فترة الانتقالات الشتوية .

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 10 نقاط، جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات وخسر في أثنين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.