بالصور ” نشاط مكثف للنائبه هيام الطباخ في دائرتها و مقرها الرسمي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ…..

بقلم : أمل النجار

0
نشاط ” مكثف للنائبه هيام الطباخ في دائرتها و مقرها الرسمي بمدينة دسوق،،،،
بقلم : أمل النجار.
أثبتت” النائبه هيام الطباخ عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسين، وعضو لجنة التضامن الإجتماعي.
عن جدارتها يوماً بعد يوم في الحياة البرلمانية، وتمتعها بالخبرة، والكفاءة، العاليه في التعامل مع كافة القضايا المختلفة، من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين. الطباخ ” تسعى دائما لتقديم نموذج للعمل السياسي والحزبي، و الخدمي، والمجتمعى، بضمير حقيقي محب لهذا الوطن وبشهاده الجميع أن النائبه هيام الطباخ أكثر نائب متفاعل مع المواطنين في الشارع ويسمع لمطالبهم ومشاكلهم وإيجاد حلول لها قبل مغادرة المكان تقوم بإيجاد حلول لمشاكل المواطنين، بصدق و حب و ضمير واخلاص في العمل.
“استقبلت النائبه هيام الطباخ” منذ افتتاح مقرها الرسمي عشرات من المواطنين، من شتي مراكز المحافظة ومختلف محافظات الجمهورية.
حيث اضحي المقر بعد أقل من شهر لافتتاحه بيتاً كبيراً للجميع.
وتأتي اللقاءات بجدول أعمال مسبق بتنسيق ” فريق العمل المتميز والمتألق كالعادة تيسيراً على الجميع.وجدير بالذكر أن المقر الرسمي للنائبه هيام الطباخ يقع بشارع الجيش بمدينة” دسوق” الدور الثالث فوق شركه إبداع.
النائبه هيام الطباخ بنت مدينة دسوق محافظه كفر الشيخ.
شابه من الشباب الذين أخذوا على انفسهم ميثاقاً أن يكونوا ممن يرفعون لواء التقدميه ورفعه أوطانهم جاهدين للنهوض بوطنهم والارتقاء به بين الأمم لا يعرفون كلمه مستحيل.
شخصية يقدم لها كل التقدير والاحترام فهي مثال حي على التواضع والمعامله الحسنه المهذبه مع الجميع قريباً كان أو بعيد.
شخصية جميله تتميز بالحضور وكاريزما وابتسامه جميله تضعها في قائمة الأشخاص الأكثر إيجابية في أفعالها و أقولها صاحبه بصمه إيجابية وفكر وتأثير غير عادي في الآخرين سوف يشهد التاريخ على إنجازات حضرتك.
Leave A Reply

Your email address will not be published.