بعد حصوله على عضوية الأهلي تكريم جديد للسباح أحمد طارق

0

في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوي الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم استقبل الدكتور سيد عيسي رئيس مجلي ادارة مجموعة عيسي جروب، السباح أحمد طارق من ذوي الهمم .

وأعرب أحمد طارق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مجموعة “عيسى جروب” اليوم ولقاء الدكتور سيد عيسى وحرصه على تكريمه ماديا ومعنويا، كما وجه الشكر للرئيس السيسى على سرعة استجابته لطلبه بالانضمام إلى النادى الأهلى .

ومنح عيسي السباح أحمد طارق مبلغ مالي مقدم من المجموعة كتكريم له.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح احمد طارق عضوية القلعة الحمراء، بعد طلب السباح أحمد طارق من الرئيس عبدالفتاح السيسي فب احتفالية قادرون باختلاف التواجد في النادي الأهلي.

وكان الشاب أحمد طارق البالغ من العمر 25 عامًا وهو من أصحاب الهمم، وبطل السباحة وألعاب قوى قد أعرب عن أمنيته بالانضمام للنادي الأهلي خلال حديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

استقبل الدكتور سيد عيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة “عيسى جروب” ورئيس مجلس إدارة موقع “نبضات” الإخباري، اليوم الخميس، أحمد طارق لاعب السباحة من ذوي الهمم .

ويأتى استقبال الدكتور سيد عيسى لأحمد طارق فى إطار دعم المجموعة للأبطال ذوي الهمم وتنفيذا لسياسة الدولة التى تؤمن وتدعم بقدرات هؤلاء الأبطال .

Leave A Reply

Your email address will not be published.