بالصور ” حصاد 2021 الصفحة الرسمية للنائبه هيام الطباخ مليئة بالإنجازات…..

بقلم : أمل النجار.

0
بالصور “حصاد 2021 الصفحة الرسمية للنائبه هيام الطباخ مليئة بالإنجازات،،،،،،،،،،،،،
كتبت : أمل النجار.
لقد كان عاماً مليئاً بالإنجازات وإليكم التفاصيل
على مدار عام 2021 شهدت
الصفحة الرسمية” للنائبه هيام الطباخ منذ نشأتها وحتى الآن من الصفحات التي تحتل المرتبة الأولى في تلقي طلبات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم سواءً على العام أو الخاص، و سماع المواطن بصدر رحِب وسرعه الاستجابه و سرعه مراجعه الطلب وسرعه التواصل مع المواطنين، وحل جميع مشاكلهم وتلبيه احتياجاتهم، منذ توالي النائبه “هيام الطباخ منصب عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسين، وعضو لجنة التضامن الإجتماعي.
ومنذ حلف القسم وحتى الآن، تعمل النائبه هيام الطباخ ليل نهار بكل حب واخلاص و ضمير وتفاني في العمل واضعه طول الوقت هذا القسم نصب عينيها، وبشهاده الجميع أن النائبه هيام الطباخ أكثر نائب متفاعل مع المواطنين في الشارع المصري، تقف مع المواطن تسمعه وتتحدث معه في فصل، الصيف تتحمل اشعه الشمس المحرقه وفي فصل، الشتاء تتحمل بروده الجو كل هذا
من أجل سماع المواطن وتلبيه احتياجاته وقبل مغادره المكان تقوم بالتواصل مع الجهات المختصة، وتقوم سيادتها بمتابعه الطلب بنفسها حتى تجد له حلاً يرضى المواطن.
وجدير بالذكر أن “الطباخ” تتمتع بالخبره والكفاءة العاليه في التعامل مع كافة القضايا المختلفة فهي مُدربه على هذا العمل العظيم منذ نشأتها والالتحاق بالكشافه، في التاسعة من عمرها برفقه شقيقتها الأستاذه / هبه الطباخ.
 و برلمان الطلائع و الشباب، وكثير من الأعمال التطوعية، العديدة وسنوات عديدة في خدمه أهالينا، الكرام داخل
مصر وخارجها، وفي كل شبر في أرض مصر وفي سيناء الحبيبة في سط الضرب في شمال سيناء، إلى أن تم الإلتحاق” بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، ومعاون للسيد المحافظ، وحالياً عضو مجلس النواب
المصري، لم تقصر يوماً في خدمه أهالينا الكرام بل قامت بإختيار فريق عمل مؤهل ومُدرب تدريباً جيدا بقيادة حكيمة بقيادة ” النائبه هيام محمد الطباخ” فريق العمل المتميز والمتألق كالعادة، وعلى رأسهم.
الأستاذ / أحمد مسعد.
والأستاذة / منه الله خليفه.
فريق يعمل بكل حب واخلاص و ضمير، يتعامل مع المواطنين برفق واحترام سواء على خاص او العام ويقولوا للمواطن سعداء بتواصلك معانا يا فندم !! لأنه واثق تماماً انه يوما ما سوف يقف أمام الله سبحانه وتعالى و يحاسب على كل كبيرة وصغيرة، فريق يعمل بكل حب واخلاص و ضميرلله، فريق يعمل بكل حب واخلاص لقائده فريق يعمل بكل حب واخلاص و ضمير حباً لعمله
 أخذوا على انفسهم ميثاقاً أن يكونوا ممن يرفعون لواء التقدميه ورفعه أوطانهم جاهدين للنهوض بوطنهم والارتقاء به بين الأمم لا يعرفون كلمه مستحيل.
وجدير بالذكر أن النائبه “هيام الطباخ “
شخصية يقدم لها كل التقدير والاحترام فهي مثال حي على التواضع والمعامله الحسنه المهذبه مع الجميع قريباً كان أو بعيد.
شخصية جميله تتميز بالحضور وكاريزما وابتسامه جميله تضعها في قائمة الأشخاص الأكثر إيجابية في أفعالها و أقولها صاحبه أثر وبصمه إيجابية وفكر وتأثير غير عادي في الآخرين يوماً ما سوف يشهد التاريخ على إنجازات حضرتك مهما تحدثنا لن نوفي ولو جزء بسيط جداً من أعمال حضرتك قصة كفاح مليئة بالإنجازات.
دمتي مميزه ومتميزه ومتألقه يا معالي النائبه هيام
نسأل الله سبحانه وتعالى لحضرتك التوفيق والسداد ونتمنى لحضرتك مزيد من الرقي والازدهار والنجاح
شكرا جزيلاً………………… للنائبه هيام الطباخ.
عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسين وعضو لجنة التضامن الإجتماعي.
شكرا جزيلا…………
للأستاذه / هبه الطباخ.
شكرا…………..
فريق العمل المتميز والمتألق
وعلى رأسهم.
 الأستاذ / أحمد مسعد.
الأستاذة / منه الله خليفه.
دمتم موفقين ومتألقين
نتمنى لحضراتكم دائما التوفيق والنجاح والرقي….
Leave A Reply

Your email address will not be published.