“مستقبل وطن” امانه مركز دسوق يقدم التهنئه ويوزع الهدايا على الأطفال أمام الكنائس

0

وزع حزب “مستقبل وطن” امانه مركز دسوق هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى على الأطفال في شوارع دسوق المختلفة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث قام حزب مستقبل وطن بلفته انسانية جميلة بتشكيل وفدا وتوزيع الحقائب التى تحتوى على الهدايا للأخوة الأقباط أمام أبواب الكنائس .

قال النائب عادل النجار امين حزب مستقبل وطن امانه مركز دسوق والذي ترأس الوفد ؛ إن مصر دائما في رباط ووحدة، وهذا ما يميز مصرنا الحبيبة في جميع أعيادها ومناسباتها، فجميع المصريين واحد، كما أن أعياد الميلاد المجيد هي أعياد المحبة.

واضاف المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم أن امانه المركز قامت بتشكيل وفدا لتهنئه الإخوة الأقباط بكنائس دسوق لافتًا إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحى تحت سماء مصر حيث قام شباب الحزب بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال أمام الكنائس .

واكد جورج سامي امين الشؤون الاقتصاديه والاستثمار بمركز دسوق أن الأعياد فرصة لتجديد روابط المحبة بين نسيج الوطن الواحد، مشيدًا بروح الوطنية التي تتجلي في أبهي صورة لها بين المسلمين والمسيحيين الذين يشاركون بعضهم البعض في كافة الاحتفالات.

وأشاد أهالي الاطفال بهذه اللفته الطيبة من حزب مستقبل وطن امانه مركز دسوق لتواجده وسط المواطنين ومشاركتهم فرحتهم بعيد الميلاد المجيد.

الجدير بالذكر، كان فى استقبال الوفد فى “بكنيسه الشهيد مارجرجس”، القمص بطرس بطرس، وكان فى استقبالهم فى “كنيسه مارجرجس بكفرالخير” القمص جورجيوس القمص يونان راعي الكنيسه الكنيسة، وكان فى استقبال وفد الحزب فى “الكنيسه الانجيليه جناب شيوخ الكنيسه الانجيليه الشيخ عوض عطيه والشيخ عادل عطيه والشيخ د/ هاني اسطفانوس .

Leave A Reply

Your email address will not be published.