بالتعاون مع نجم ريال مدريد.. DS الإسبانية تكرم عبد الستار صبري

0

علق عبدالستار صبري نجم منتخب مصر السابق، على تكريمه من DS الإسبانية، على هامش الحفل الذي اقيم في الأسكندرية بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة.

وأشاد عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر السابق خلال كلمته في الحفل، بالأكاديمية وبالتنظيم الخاص مشددا على الأهتمام بالتعليم بجانب ممارسة الرياضة بالإضافة إلي تعلم اللغة للمساعدة للاحتراف كما نشاهد نجم مصر محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الانجليزي.

ويعد هذا الحفل هو الأكبر الذي إقامته الأكاديمية منذ الإفتتاح ومن المعروف بأن أكاديمية DS تعمل بشكل احترافي ومميز بالتنسيق التام لحظة بلحظة مع الجانب الإسباني ممثل في ديفيد سييرا رئيس أكاديمية DS و فرانسيسكو المدير التنفيذي لشركة سيللو جروب مدريد

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، سفر بعض اللاعبين إلي إسبانيا لقضاء فترة المعيشة في ٢٠ نادي أسباني مقسمين إلي درجة أولى و ثانية و ثالثة لتكون هي الأكاديمية الوحيدة في مصر الذي تعمل علي احتراف اللاعبين وتقديم نجوم في كرة القدم لتسوقهم بأكبر الأندية الإسبانية.

وحضر الحفل كلا من عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق و هشام حسين رئيس مجلس إدارة ليدرز أكاديمي والمهندس محمد القاضي و أحمد جوهر مدير تسويق ليدرز أكاديميز، وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.