مكتب الخدمات الجماهيرية يواصل انعقاده غداً لتلقي طلبات المواطنين

0

نورهان علي ” كفرالشيخ”

يأتي ضمن اللقاءات الدورية التي يعقدها اتحاد شباب كفرالشبخ مع المواطنين لزيادة التواصل، وإتاحة الفرصة لهم وإيجاد حلول لمشاكلهم وتنفيذاً لطلباتهم ومن باب أداء الواجب وتحمل المسؤولية نحو المواطنين .

 

كما اعلن “نعيم سليمان” عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي مكتب الخدمات عن موعد لقاء المواطنين يوم الخميس من كل اسبوع بمقر مؤسسه اوبينتو بمدينة كفرالشيخ، لتلقي طلباتهم عناية اتحاد شباب كفرالشيخ. 

 

وأكد “سليمان” المشرف العام علي مكتب الخدمات على أن مكتب الخدمات يواصل انعقاده غداً الخميس بمقر مؤسسة أوبينتو بمدينة كفر الشيخ في تمام الساعة 12 وحتي الساعة 3 عصراً.

 

وحرص “سليمان” على الإعلان عن سياسات مكتب الخدمات الجماهيرية للاتحاد وهي أن الطلبات داخل محافظة كفر الشيخ تُسلم بعد ‘ إسبوع ‘؛ والطلبات التي تُقدم إلى الوزارات والهيئات والأجهزة بالقاهـرة .. يتم تسليمها بعـد ‘ شهر ‘ من تاريخ التسليم ؛ ويُرفق مع الطلب الآتي : 

1) صور من ما يُثبت صحة ما هو وارد بالطلب. 

2) يُكتب رقم الهاتف؛ تحت إسم مُقدم الطلب. 

3) الإلتـزام بتسليم الطلبات لمكتب الخدمات؛ وفي مواعيدها المُحدده. 

 

وفي السياق ذاته كلف “محمد الاسكندراني” المدير التنفيذي؛ أمناء اللجان المركزية، ومنسقين عموم المراكز والمدن بالتواجد المستمر في الشارع لسماع المشكلات وتلقي الطلبات من المواطنين للعمل علي حلها مع الجهات المختصة.

 

كما شدد علي أمناء اللجان المركزية ومنسقي عموم المراكز والمدن علي ضرورة التنسيق والتواصل الفعال مع مكتب الخدمات الجماهيرية للاتحاد بإعتباره همزة الوصل بين النواب والحكومة وخدمات المواطنين المقدمة للاتحاد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.