إتحاد شباب كفر الشيخ يعقد” ندوه تثقيفية” بحضور مساعد وزير الشباب والرياضة والإعلاميه سوزان حرفي

كتبت : أمل النجار

0

أقيمت صباح اليوم بقاعه محطه البحوث الزراعيه ندوة تثقيفية والتي نظمها اتحاد شباب كفرالشيخ بعنوان ” تنمية المهارات وتأهيل الشباب ” تحت رعاية محمد المعداوي رئيس مجلس الاداره ومحمد الاسكندراني المدير التنفيذي وحاضر الندوة الدكتور يوسف الورداني والإعلامية سوزان الحرفي بقاعه محطه البحوث الزراعيه بسخا .

بدأت الندوة التي ينظمها الاتحاد بالسلام الجمهوري يليها تلاوة بقراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم تلاها سعد تاج الدين عضو لجنة الشباب والرياضة بمركز ومدينة مطوبس؛ والانشاد الديني عبدالفتاح خليفة عضو لجنة العلاقات العامة المركزية؛ وأيضاً لأحد الاطفال المبدعين الطفل المنشد عمر عماد .

رحب الدكتور محمد عطوه مدير محطه البحوث الزراعيه بسخا بالساده الحضور متحدثاً عن حروب الجيل الرابع وهو صراع يتميز بعدم وضوح الخطوط الفاصلة بين الحرب والسياسة والمقاتلين والمدنيين. يشير الجيل الرابع من حروب الأجيال الحديثة، إلى خسارة الدول القومية لاحتكارها شبه الكامل للقوات المقاتلة، والعودة إلى أوضاع الصراع الشائعة في العصر ما قبل الحديث.

وقام محمد المعداوي رئيس مجلس الاداره بتقديم الشكر والتقدير للدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة والإعلامية سوزان الحرفي علي حضورهم وتشريفهم معبرا عن سعادته بهذا الحدث الكبير كما قدم الشكر والتقدير للدكتور محمد عطوة خليل
كما وجه الشكر لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومنسقي الاقسام والمراكز لاتحاد شباب كفر الشيخ على مجهوداتهم مشيداً بالدور البارز للاتحاد في خدمة المجتمع .
وقال ” يعمل اتحاد شباب كفر الشيخ بكامل هيئته، وبكل قوته علي دعم مؤسسات الدولة المصرية والقيادة السياسة الرشيدة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ” – ” اتحاد شباب كفرالشيخ كيانا ولد من
فكر الشباب ومن يعملون بة شباب ومن يتدربون بة شباب وبدعم ومساندة وزير الشباب ومساعد وزير الشباب لشأن الشباب وتحت مظلة وزارة الشباب”، ” وأُؤكد لكم بأننا أدوات بناء وتعمير في أيدي الدولة لتحقيق رؤية مصر 2030م “

مؤكدا أن الاتحاد يعمل ليلاً ونهاراً علي خدمة اعضائه وخدمة مواطنين محافظه كفرالشيخ وباذن الله سيشهد الاتحاد العديد من الفعاليات في الفتره القادمه لدعم المبادرة الرئاسيه حياة كريمة ومساعده اهالينا من الاسر الاكثر احتياجا على توفير حياة كريمة لهم والنزول والتواجد علي ارض الواقع بين الجمهور.

وفي كلمتة تحدث الدكتور يوسف الورداني عن مهارات العمل العام والتشبيك ، معبراً عن سعادته البالغه، بهذا الحدث و بالحضور ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة، علي التواجد بين الشباب بمختلف المحافظات، لنشر الوعي والثقافة، وإطلاق المهارات الابداعيه، بين الشباب وتطوير قدراتهم.
ووعد “الورداني ‘ بأن يكون لاتحاد شباب كفر الشيخ مقاعد مخصصه ف منحة الورداني للقيادة .

وتحدثت الاعلاميه سوزان حرفي عن مهارات الاتصال، والتواصل وكيفيه التواصل الفعال، معربه أيضا عن سعادتها بتواجدها وسط شباب كفرالشيخ الشيخ

وتهدف الندوة التي نظمها اتحاد شباب كفرالشيخ لتنمية المهارات الحياتية والتطوعية والاجتماعية
ومهارات التواصل والاتصال وتأهيل الشباب ليكونوا كوادر وطنية مثقفة تساعد الدولة وقائدها للتغلب على الصعوبات والتحديات

حضر الندوة عدد ١٢٠ كادر شبابي من أعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ واهدي إتحاد شباب كفر الشيخ، درع الإتحاد ،للدكتور يوسف الورداني، و الإعلاميه سوزان حرفي، والدكتور محمود عطوه، مدير البحوث الزراعية بسخا، واختتم اليوم بتكريم الحضور من الهيئة الاستشارية العليا؛ وهيئة المكتب التنفيذي؛ وأمناء اللجان؛ ومنسق المراكز والمدن؛ وأعضاء الاتحاد المشاركين والتقاط الصوره التذكارية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.