دكتوره لمياء لطفي.. تفوز بجائزة جامعه كفر الشيخ التشجيعية.

بقلم/ أمل النجار

0

دكتوره لمياء لطفي.. تفوز بجائزة جامعه كفر الشيخ التشجيعية.

حصلت الدكتورة لمياء لطفي استاذ الإقتصاد المنزلي، بجامعة كفر الشيخ، على جائزة جامعة كفر الشيخ التشجيعية للعام الدراسي الحالي 2021 _2022 في مجال التربويه والإنسانية و الإجتماعيه، وذلك لتقديرها لدورها العلمي، والإجتماعي وما نشرته من أبحاث و أوراق علميه، و مشاركتها في العديد من المؤتمرات العلميه وما قدمته من مبادرات.

وقد شاركت ” لطفي” في العديد من المشروعات البحثيه، في التنميه المستدامه التي تركز على أنشطه المرأة، الريفي وتحسين مستوى معيشه صغار المزارعين، وأيضاً بعض المشروعات الخاصة، ببناء قدرات المجتمعات الأكثر، عرضه للمخاطر بمصر ونشرت أكثر من 30 بحثاً

علمياً و ورقه عمل في مجالات التنميه، و الإقتصاد المستدام و صحة المجتمع و الوعي الغذائي وكان النشر في أكبر مجالات و دوريات علميه محليه وعربيه و أجنبيه، كما شاركت في أكثر من مؤتمرا محلياً و دولياً بابحاث علميه ، أو كمتحدث رئيسي.

وشاركت في العديد من اللجان، في مجالات مختلفه منظمة وأيضاً، مبادرة “حرفتي بيدي” لدعم قاطره المشروعات الصغير، ومتناهيه الصغر للمرأه المعيله و المهمشه، تحت رعاية جامعة كفر الشيخ.

بجانب،، المشاركه في العديد من الندوات التوعويه، من إدارة اقتصاد الأسره المربيه في ظل الأزمات، وتداعيتها لرفع الوعي المجتمعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.