“زياد منير” يستخدم موهبة الرسم للدراسة بكفر الشيخ وتعليم الأيتام مجانا (صور)

0

كتب/حازم ابوالسعود

زياد منير، طالب بكليه تجارة جامعة كفرالشيخ بالفرقه الرابعة 21عام، وولد بمركز ومدينة دسوق حيث: اصبح من عشاق الرسم منذ كان صغير السن، وبدأ يرسم منذ كان عنده 6 سنوات، ولكن كان متقطع الا ان دخل الجامعه، وجعل يطور من نفسه ومن ذاته حتي اصبح يعطي كورسات للاطفال وللكبار (مجاناا).

زياد منير

حيث انه اكتشف الموهبة الشخصية بنفسه.. ولكنه رأي الدعم بشكل خاص من والده ووالدته ومعلمه بالثانويه العامة.

واصبح الرسم لم يعد له بمجرد هويه، ولكن اصبح مصدر دخل له يصرف منه علي دراسته، كما يتمني ان يكون له اول مركز لتعليم الفنون بالمحافظة.

م اجمل روسامتي

واضاف زياد: انه يريد ان تكون لة بصمته الخاصة في كل انحاء الوطن، ويري ان التركيز علي تحقيق الهدف مهما كانت الصعوبات التي تواجه هو سر نجاح الشخص.

قدوه كلية تجارة

قال منير: “لقد قررت ألا أستسلم لأقوال المحبطين ، وأن أتجاهلهم ، وأن أستغل مواهبي أكثر وأثبت نجاحي للجميع. بعد التخرج سيكون لديهم أفكار جديدة خارج الصندوق خاصة في المجال التقني ، ولن أتجاهل موهبتي ، بل سأستمر في التطوير وتحقيق حلمي في مجال الرسم. أحلم أيضًا بمنصة لتعليم الرسم مجانًا.

وأوضح أن سر نجاح الشخص هو مراعاة هدفه والتركيز على تحقيقه ، وعلى الرغم من الضغوط والتحديات التي يواجهونها ، فإنهم يطورون أنفسهم باستمرار لمواكبة ما يحدث والبقاء في الطليعة. طليعة

منير

 

وأضاف منير: “لقد واجهت الكثير من التحديات في مسيرتي لأن بعض الناس لا يفهمون أن الشخص رسام ، ويرون أن على الشخص أن يعمل على شيء أكثر أهمية ، والكثير من الناس يحاولون إحباطي وأستخف بالموهبة ، يجب أن أجد أشياء أخرى أكثر أهمية لأفعلها.

عشاق محمد صلاح

Leave A Reply

Your email address will not be published.